اخبار الزمالك اليوم 8-5-2017 – الحاوي.. ضربة جزاء الزمالك فى مباراة المقاولون ظالمة

اخبار الزمالك اليوم 8-5-2017 , جاء فى أبرز أخبار نادي الزمالك المصري بأن نجم الزمالك السابق, حمادة عبداللطيف , يري بان ركلة الجزاء التى قد حصل عليها الفريق الأبيض أمام المقاولون العرب فى المباراة التى تم خوضها يوم أمس الأحد, كانت ظالمة.

حيث حقق نادي الزمالك الفوز على المقاولون بنتيجة ٢-١ فى ضمن مباريات الإسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري حيث قد أحرز النادي الأبيض الهدف الأول له بقدم احمد رفعت عن طريق ركلة جزاء.

وقال حمادة عبد اللطيف الملقب بـ “الحاوي” من خلال الحساب الشخصي الخاص به على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: “ضربة جزاء الزمالك ظالمة, إحنا محترمين نحب نكسب بمجهوندا دايما وأتمني تسجيل هدفين فى الشوط الثاني”.

ونجح نادي الزمالك المصري فى أن يقوم بتسجيل هدف ثاني فى احداث الشوط الثاني من مباراة المقاولون وليس هدفان بعدما أحرز الذئاب هدف التعادل فى بداية الشوط.

اخبار الزمالك اليوم

اصدر النادي الزمالك المصري اليوم الجمعة بيانا قال فيه انه قد تعاقد مع المدرب البرتغالي أوجوستو ايناسيو ليكون المدير الفني لفريق كرة القدم الأول لديه، وذلك ليكون خلفا للمدرب محمد حلمي الذي قرر النادي اقالته بعد الهزيمة التي لحقت بالفريق في مباراته امام نادي سموحة في احد البطولات المحلية.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الزمالت تصريحات لعضو مجلس ادارة النادي الزمالك والذي يعمل ايضا كمشرف عام على الفريق الول لكرة القدم، أحمد مرتضى منصور، قال فيها ان ادارة النادي اتفقت على اعطاء مسؤولية تدريب الفريق للمدرب البرتغالي أوجوستو ايناسيو، وذلك بعد مفاوضات قام بها مجلس ادارة النادي بحضور مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، في الصباح الباكر من اليوم الجمعة.

وقال احمد مرتضى منصور، ان ادارة النادي ستعقد مؤتمرا صحفيا غدا السبت لتقديم المدير الفني الجديد لفريق النادي الزمالك، والحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بالعقد.

اخبار الزمالك اليوم 8-5-2017

وشهد اداء فريق النادي الزمالك الأول لكرة القدم تراجعا ملحوظا في الفترة الأخيرة حيث اثقل كاهل الفريق ثلاثة هزائم متوالية ضمن مباريات الدوري المصري وتراجع مركزه في ترتيب فرق الدوري الممتاز الى المركز الرابع برصيد من النقاط قدره اربعين نقطة فقط، وبفارق ضخم عن منافسه التقليدي النادي الأهلي الذي يتصدر ترتيب الدوري برصيد من النقاط 58 نقطة وهزم فريق النادي الزمالك ام الشرقية بهدف مقابل لاشئ.

وطالب المدير الفني الجديد لنادي الزمالك في اول طلب رسمي له بالنسبة للفريق، ان يضم النادي خبير متخصص في التغذية ليعمل مع اللاعبين في الوقت الحالي.

ولفت ايناسية انظار الادارة للأوزان الزائدة لبعض اللاعبين في فريق النادي الزمالك بعد ان التقى بهم وسيبدأ عمل المدرب الجديد منذ صباح يوم السبت في العاشرة صباحا لتهيئة الفريق للقاء انبي الذي سيتم يوم الاثنين القادم، ضمن الجولة 24 من بطولة الدوري المصري لأندية الدرجة الأولى.

ويتوقع ان يؤثر هذا التغيير المفاجيء في الجهاز الفني على اداء اللاعبين وحتى يعتادوا اسلوب المدرب الجديد، وخاصة في ظل اقتراب مباراة انبي التي يستعد لها اللاعبين في الوقت الحالي، وقالت مصادر من داخل النادي ان محمد حلمي لم يرد على اتصالات الجهاز المعاون له ومنهم محمد صبري وخالد جلال وقال حلمي ان الجهاز يتآمر عليه لازاحته من موقعه.

وقال طبيب الفريق الدكتور طارق سليمان ان حسني فتحي قد لا يتمكن من مشاركة فريقه في مباراة انبيالتي ستقام يوم الاثنين القادم ولن يشارك اللاعب في تدريبات السبت التي يديرها المدرب الجديد للفريق، حيث ان حالته لا تسمح له بالمشاركة في التدريبات، ويعاني حسني من اصابة في عضلته الأمامية وقام الفريق الطبي بوضع برنامج خاص له لتأهيله لاعادته الى ارض الملعب.